كيكة لاتقاوم




  • مقادير الكييك

  • قشرة حامضة
  • 2 بيضات
  • 8 معالق سنيدة
  • 8 معالق زيت
  • 8 معالق حليب
  • 8 معالق طحين
  • خميرة حمراء
  • راس ملعقة كاكاو
  • ملح

  • مقادير الكريم البيضاء
  • كاس عنبة عامر حليب غبرة
  • 3 علب ياغورت مسوس
  • فاني
  • 3 معالق سنيدة

  • مقادير الكريمة السوداء
  • ملعقة صغيرة ونصف قهوة مدوبة
  • فربع لتر ماء
  • فلان شكلاط
  • و2 معالق سكر
الطريقة
نخلط كلشي في الخلاط الكهربائي ونصبها فالمول وندخلها الفرن من الاحسن ديروها في مول اصغر من هاد لي درت انا
هده مكونات الطبقة الاولى كنوضع المقادير في الخلاط ونطحنهم حتى ينساجمو
ونصبو فوق الطبقة الاولى ديال لكيك بعد ماتكون طابت وندخلو الفران شاعل من الفوق باش غير يجمد الخليط وميتحمرش كيبقى أبيض مدة 10 دقائق وكل شوي نقلبو بالصبع واش اجمد
اما الكريمة السوداء و هي الاخيرة نقوم بوضع المقادير فوق البوطة بعد مايغلى الخليط نخليه يبرد شوي ونكبو على الطبقة الثانية وندخلها الثلاجة تبرد مزيان ملاحظة فقط انا فاش كنت كنكب الكريمة السوداء كبيتها نيشان دفعة واحدة او هي ثقب ليا الكريمة البيضاء وننحبس وليت نهز بالملعقة ونكب الخليط غير من الفوق
على هذا الشكل ودخايها الثلاجة تبرد مزيان اعيد تبرد مزيان
وتقدم بالف صحة و عافية كتجي هائلة لي جربها اكيد عي عاوده ماهي مرة ماهي جوج بالصحةو الراحة



تعليقات

المشاركات الشائعة